نظمت شركة “كيونت” الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها الرئيسي السنوي والذي حولته هذه المرة إلى حدث افتراضي، حيث يصادف مؤتمر V-Convention الذي يستمر ثلاثة أيام ، الذكرى السنوية الـ 22 لتأسيسها هذا العام، والذي كان من المقرر عقده في ماليزيا، حيث عمدت الشركة في ظل الإجراءات الوقائية المتخذة لمكافحة وباء كوفيد 19 ، على تنظيم الاتفاقية في شكلها الافتراضي والتي جذبت 200 ألف مشارك من أكثر من 50 دولة ، بما في ذلك الجزائر.
وجذب مؤتمر كيونت V-Convention خلال السنوات القليلة الماضية، من 15 ألف إلى 20 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم إلى جزيرة بينانج في ماليزيا ، والتي تشكل المقر الرئيسي لتنظيمه منذ عام 2013. أما في شكله الافتراضي الافتتاحي ، والذي أطلق عليه تسمية
The V- Convention Connect ، فقد استمتع الحضور بتجربة جديدة تضمنت برامج تكوينية تخللتها إطلاق منتجات، مستجدات الشركة مع تخصيص عرض كبير لمقتطفات تضمنت قصص نجاح وحتى تقديم اعترافات عبر الإنترنت لأصحاب الأداءات الأفضل لدى الشركة.
وتعليقا منها على أول مؤتمر افتراضي V-Convention Connect، صرحت السيدة مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت ، “نحن سعداء جدًا بنجاح الحدث وإيصاله للمشاركين عبر العالم وهم في منازلهم. لقد قمنا بتنظيم الحدث على منصة البث الخاصة بنا والتي تسمى VTube + ، والتي قدمت أيضًا ترجمات فورية بـ 13 لغة مختلفة. لطالما كان مؤتمرنا مكانًا لمجتمعنا العالمي والذي يسمح للالتقاء تحت سقف واحد ومعرفة المزيد عن الشركة ومنتجاتنا وأنشطتنا ، مع الاستلهام من تجارب الأشخاص الذين يلتقون بهم خلال الحدث.
وأضافت كالوزا: “لقد كان تحدي لنا تقديم الحماس والطاقة التي تكون خلال تنظيم الحدث طبيعيا وليس افتراضيا ، فقد صممنا هذه الاتفاقية التي استمرت ثلاثة أيام لتحفيز موزعينا وتثقيفهم وتزويدهم بتجربة رقمية ثرية . يسعدني القول إننا تمكنا من الوصول إلى جمهور أكبر بكثير من أي وقت في مؤتمر V! كما نبقى ممتنين لشبكة الموزعين الذين بقوا صامدين في مواجهة هذا الوباء والذين تكيفوا بسرعة مع الوضع الجديد.
ومن بين الأحداث البارزة التي ميزت المؤتمر الافتراضي لهذه السنة، إطلاق طراز جديد من ساعة سويسرية فاخرة ضمن مجموعة QNET City ، وهي تحفة فريدة من نوعها للاحتفال بالعلاقة بين QNET ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وتمت تسمية الساعة ذات الإصدار المحدود أُطلقت عام 1894 ، والتي تتميز باللون الأزرق الذي يميز نادي مانشستر سيتي وشعار النادي ، والتي تحمل اسم السنة الرسمية لتأسيس مانشستر سيتي.
وتشمل عمليات إطلاق المنتجات البارزة الأخرى مجموعة من المكملات الغذائية للتحكم في الوزن الصحي تحت علامة Belite التجارية بالإضافة إلى مجموعة جديدة للعناية بالبشرة لكبار السن تحت العلامة التجارية Physio Radiance.
واختتم مؤتمر V-Convention Connect بتنظيم حفلة عيد ميلاد افتراضية احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 22 لشركة كيونت في 8 سبتمبر.
وتجدر الإشارة إلى أن كيونت قامت مؤخرًا بعدد من المبادرات الخيرية في العديد من دول المنطقة ، ولا سيما الجزائر ، لمساعدة المجتمعات المتضررة من وباء COVID-19 أو من خلال برنامجها الخيري السنوي خلال شهر رمضان المبارك، حيث تسمح حملات التضامن هذه بتعزيز المجتمعات من التكامل فيما بينهم وهي أيضًا ملهمة جدًا لموظفي الشركة وممثليها المستقلين ، الذين يشاركون شخصيًا لإثراء حياة الآخرين.
بالإضافة إلى الفرص التجارية والمكافآت المالية التي تقدمها الشركة للناس ، تلتزم شركة كيونت اتجاه مسؤولياتها كمؤسسة مواطنة من خلال المبادرات التي تنفذها مؤسسة RYTHM ، وهي الفرع الإجتماعي لمجموعة QI.وتعتبر مهمة “Raise Yourself To Help Mankind” (RYTHM) ، والتي تترجم إلى العربية إلى ” ارتقي بنفسك لمساعدة الاخرين”، وهي محرك “كيونت ” ، فلسفة تهدف إلى تعزيز التطوير الاستراتيجي والدائم للمجتمعات المعوزة من خلال الاستثمارات، جمع التبرعات الاجتماعية والمنح في ثلاث مجالات ذات أولوية: الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتنمية المجتمع ورفاهيته.