– قدمت آل جي إلكترونيكس تجربة جديدة للمستهلك على عكس أي عرض سابق لـ IFA. المدير التقني لآل جي الدكتور “إبي بارك” إتّخذ المسرح على شكل صورة ثلاثية الأبعاد للحديث عن : “الحياة أحلى من المنزل” Life’s Good from Home ، التي تمثّل رؤية الشركة للمستقبل. تقف الرؤية المستقبلية لآل جي على ثلاث قيم أساسية في المنزل تتمثل في الرعاية والراحة والترفيه.
وأشار الدكتور بارك إلى أن “هذه الظروف الخاصة جعلتنا غير متأكدين بشأن المستقبل”. كما “تعتقد آل جي أن هذا يمثل فرصة فريدة لإحداث تغيير حقيقي في العالم من خلال تحقيق تغييرات جديدة في المنزل. كشركة رائدة في ابتكار أسلوب الحياة، ضاعفنا التزامنا بتطوير منتجات وخدمات جديدة ومحسنة توفر حياة جيدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ”
تستمر منصة آل جي للذكاء الاصطناعي، آل جي ثينكيو، في التطور والابتكار لإنشاء خدمات وحلول ونماذج أعمال جديدة للتغيير. صرح الدكتور بارك: “إن آل جي ثينكيو هو القلب النابض لتجاربنا المبتكرة الغنية”، بينما يوضح كيف يقدم تطبيق آل جي ثينكيو المحدث تجربة تتمحور حول المستخدم ممتدة من دعم العملاء إلى شراء الإمدادات.
باستخدام التطبيق، يمكن لخدمة العملاء الاستباقية (PCC) التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تحليل الحالة التشغيلية للأجهزة والإبلاغ عنها وحتى تقديم نصائح بشأن الصيانة أو الإصلاح.
يمكن لخط إنتاج روبوتات CLOi من آل جي توفير طريقة آمنة وبعيدة اجتماعيًا لتقديم الخدمة في المطاعم والمستشفيات ، واعتبارًا من يوليو 2020 ، تم نشر CLOi ServeBots في المواقع التجارية في جميع أنحاء كوريا. كشركة رائدة في مجال الروبوتات ، حددت آل جي لنفسها هدفًا يتمثل في توسيع النظام البيئي للروبوتات من خلال منصة CLOi الخاصة بها ، مع التركيز على القيادة الآلية وتحليل
الموقف والتحكم في الحركة مع تقليل الوقت اللازم لتطوير منتجات متقدمة ، مما يجعلها قوة دافعة للصناعة. أبرز الدكتور بارك كيف يمكن أن يعمل CLOi 2.0 كبديل فعال للتفاعل البشري ، ومتوافق مع نظام تشغيل الروبوت( ROS) مفتوح المصدر 2.